مدرب أنجولا: محمد صلاح رقم 1 في العالم.. ومباراة مصر تحدي كبير

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا، عن استعدادته لمواجهة مصر القادمة، في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر يحل ضيفًا على أنجولا يوم 12 نوفمبر الحالي، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وقال جونسالفيس خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" لقناة "صدى البلد": "منتخب مصر جيد بصرف النظر عن مشاركة محمد صلاح، هو رقم 1 في العالم حاليًا ولاعب مؤثر جدًا".

طالع | "فيفا" يعلن حكم مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

وأضاف: "نحن نعرف أن كارلوس كيروش يتعامل مع اللاعبين بشكل مختلف، ولكن دون شك محمد صلاح يعتبر من نوعية اللاعبين المهمين للغاية، ورغم كل ذلك فإن اللقاء القادم سيكون مناسبة جيدة لكل اللاعبين من خلال مواجهة صلاح ومنتخب مصر".

وتابع: "المباراة القادمة أمام منتخب مصر ستكون تحدي كبير بالنسبة لنا، ونسعى أن نقدم مواجهة قوية".

وأكمل: "انتصار مصر على ليبيا ذهابًا وإيابًا أرضى الجميع، وجود كيروش سيظهر اختلافًا كبيرًا في المواجهة الثانية أمام مصر، والسيناريوهات ربما تكون مختلفة".

وعن مباراة القمة، أتم حديثه: "نحن نعلم أن الزمالك والأهلي فريقان كبيران ولديهما لاعبين أقوياء، وهذا دائمًا يؤثر على المنتخب بشكل مستمر".

يُذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم، برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق