حكم الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة يستبعد إبراهيم نور الدين ومرشح عصام بعد الفتاح يقترب

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعدت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إبراهيم نور الدين من قائمة المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

يلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة.

وكان "بطولات" قد كشف أن لجنة الحكام تفاضل بين إبراهيم نور الدين وومحمد عادل طالع التفاصيل من هنا.

وعلم "بطولات" أن هناك تحفظات، من بين الأهلي والزمالك على إبراهيم نور الدين، حيث كانت هناك اتصالات من مسؤولين بالناديين بعصام عبدالفتاح ورابطة الأندية، أكدوا بها على تحفظهم على تعيين إبراهيم نور الدين؛ لذلك تم استبعاده.

وأصبح محمد عادل هو الحكم الأقرب للقمة بنسبة كبيرة للغاية؛ ولكن هناك تحفظ من عدد من أعضاء لجنة الحكام بسبب إدارة عادل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى.

ولذلك تم طرح اسم محمود البنا لإدارة المباراة، إلا أن محمد عادل يبقى الأقرب بنسبة كبيرة، لأنه يحصل على تأييد عصام عبدالفتاح لإدارة المباراة وترحيب الناديين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق