كاجودا: رئيس الزمالك كان يرحل كل أسبوع في عهدي.. وأتذكر لاعب واحد فقط

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك، عن ذكرياته مع القلعة البيضاء، وتعليقه على مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، واختيار مواطنه كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وقال كاجودا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحياة": "من لاعبي الزمالك أتذكر حازم إمام جيدًا، فهو من أفضل المواهب التي رأيتها في كرة القدم، وأتذكر أن مرتضى منصور كان يرحل ويعود كل أسبوع تقريبًا والأمور الإدارية كانت غير مستقرة، على عكس الأهلي كان مستقرًا إداريًا وماليًا وكان به 9 لاعبين بين صفوف منتخب مصر".

وأضاف: "أعلم أن الزمالك هو بطل الدوري الموسم الماضي، وأعددت حفلة صغيرة في منزلي بعد الفوز بالدرع، لأن هذا الانتصار مهم جدًا، نادي الزمالك كبير فاز مرات متعددة ببطولة إفريقيا وأنا دائمًا أحب الزمالك وقميصه، ارتدى قميص الزمالك وأخرج به في البرتغال، ودائمًا أكون سعيدًا أثناء ظهوري بقميص الأبيض".

طالع.. خاص | قائمة الأهلي لمباراة الزمالك.. استبعاد كهربا وضم الشناوي

وتابع: "أشكر الزمالك والشعب المصري لأنهم كانوا يعاملوني معاملة جيدة جدًا، كان الزمالك فرعون من الفراعنة المصريين، رغم معاناته لبعض المشاكل وحل مجلس الإدارة أكثر من مرة لكن استطعت أن أحقق البطولة معه".

وواصل: "المباراة بين الأهلي والزمالك دائمًا عرض جميل جدًا بين فريقين كبار، نقول في البرتغال عندما يُلعب ديربي يجب أن يحصل الشعب على إجازة لأنها ظاهرة كروية، الفريقان مرشحان للفوز، وإن كنت أتمنى انتصار الزمالك".

وأتم: "كارلوس كيروش من أكثر الناس المسؤولة عن التغيير في كرة القدم البرتغالية، من طريقته في إدارة الفرق ومساهمته الكبيرة في تغير الكرة بالبرتغال، كيروش من أكثر المساهمين في تحسين أداء المدربين البرتغاليين".

واختتم: "كرة القدم البرتغالية تشكر كيروش على ما قدمه لها، هو مدرب مهم وصنع سيرة ذاتية لفرق حول العالم ومنتخبات، وأتمنى من المنتخب المصري أن يستفيد منه لأنه اسم كبير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق