كلوب بعد الثنائية أمام أتلتيكو مدريد: كرهت لحظة استبدال ماني.. ولم أرد اللعب ضد 10 فقط

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن فوزهم على أتلتيكو مدريد مساء أمس، في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد وتأهل إلى دور الـ16 رسميًا.

أهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت المباراة مثالية تقريبًا، كرتان رائعتان من أرنولد وإنهاء رائع كذلك، خاصة هدف ساديو ماني، إنه يحتفظ بالكرة ويمررها ثم يكون جشعًا بما يكفي للوصول إلى المساحة الصحيحة في منطقة الجزاء".

وأضاف: "يجب أن نلعب كرة القدم الخاصة بنا، وهذا ما فعلناه! لقد كرهت حقًا اللحظة التي اضطررت فيها إلى استبدال ساديو، كان قلقي نابع من أي تحديات، قد يُطرد ماني في أي واحدة منها".

وحصل ساديو ماني على بطاقة صفراء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، قبل أن يستبدله كلوب بين شوطي المباراة.

وواصل: "كان هدفنا الأول هو التأهل إلى الدور المقبل، أن نفوز في أربع مباريات من أصل أربعة، فهذا جنون مطلق لكي أكون صادقًا".

واستكمل: "في الشوط الثاني هكذا تسير الأمور، فقدنا لاعبًا بسبب الإصابة (فيرمينو)، يريد الناس أن يروا المزيد من الأهداف لكننا صنعنا المزيد من الفرص".

وأكد: "لقد سجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة، كان أتلتيكو مدريد ضاغطًا هجوميًا أكثر بكثير من الطريقة التي بدأوا بها المباراة على أرضهم، ولكننا بدأنا بشكل جيد أيضًا".

وعن طرد فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد، قال كلوب: "حسنًا، قد لا يعجبك ذلك، لا تريد أن تلعب ضد 10 لاعبين ولكن في النهاية كانت النتيجة 2-0، كانت ليلة رائعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق