أوبلاك عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول: لا أعرف ماذا يحدث

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الأهداف السهلة التي استقبلها فريقه أمام ليفربول، في المباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض أتلتيكو مدريد لهزيمة من ليفربول بهدفين دون رد على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وقال أوبلاك في تصريحاته لـ "Movistar Plus" بعد المباراة: "لقد سجلوا هدفين سهلين ضدنا، وهذا لا يمكن أن يحدث، بعد هدفين من هذا القبيل، من الصعب العودة، خاصة مع اللعب بعشرة لاعبين".

وأضاف: "لذلك شعورنا ليس الأفضل، لكني أعتقد أن الفريق قاتل، فعلنا كل ما في وسعنا، في النهاية خسرنا 2-0 لكن الاحتمالات في المجموعة ما زالت مفتوحة، نحن نعتمد على أنفسنا وعلينا الفوز في المباراتين المقبلتين".

اقرأ أيضًا.. جريزمان يهاجم التحكيم في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

أوبلاك عن دفاع أتلتيكو مدريد، أفاد: "اليوم، كان الهدفان سهلين للغاية، نعلم جميعًا أن الفريق بأكمله يعرف ذلك، لا أعرف ما الذي يحدث، علينا أن نتطور في هذا الصدد وأنا متأكد بمجرد أن نتحسن في بالعودة، سنحقق نتائج أفضل".

وأكد حارس المرمى: "يصعب تفسير هذا؛ إنه الفريق بأكمله، ليس لاعبًا واحدًا فقط بل الفريق بأكمله، وعلينا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل لاستقبال أقل عدد ممكن من الأهداف".

وأتم أوبلاك بشأن آفاق أتلتيكو مدريد في المجموعة: "نحن نعتمد على أنفسنا، يجب أن نفوز بالمباراتين المتبقيتين، لن يكون الأمر سهلًا، نعلم جميعًا ذلك، وعلينا أن نقدم أفضل نسخة من أنفسنا ونبذل قصارى جهدنا، بجودتنا، إذا أظهرناها في الملعب، يمكننا الفوز في المباراتين والانتقال إلى دور الـ16 ".

ملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق