لايبزيج يفرض التعادل على باريس في مباراة متقلبة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل أمام مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول أرينا”، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض باريس سان جيرمان المباراة بدون المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة عضلية طفيفة، لكن هذا الغياب لم يكن مؤثراً بشكل كبير، حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هدفين، لكن دفاعات الفريق عانت طوال التسعين دقيقة.

بداية كارثية لباريس ودوناروما يعيد الفريق للمباراة

ولم تكن بداية باريس سان جيرمان جيدة في مباراة اليوم، حيث استقبل الفريق هدفاً بعد مرور 8 دقائق فقط عن طريق كريستوفر نكونو، وكاد الفريق أن يتلقى أهداف أخرى لولا سوء التوفيق الذي لازم الفريق الألماني.

وتحصل لايبزيج على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 15 كادت أن تحسم الأمور مبكراً لمصلحة الفريق الألماني، لكن العملاقة جيانلويجي دوناروما تصدى للكرة، وأعاد فريقه إلى المباراة من جديد، يمكن اعتبار هذه اللقطة نقطة تحول في اللقاء.

قصص سبورت 360

وانتفض باريس سان جيرمان بعد ذلك، وتمكن من تسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة 21 بعد هجمة جماعية رائعة قادها نيمار، وأنهاها جورجينيو فينالدوم الذي استغل تمريرة زميله كيليان مبابي، قبل أن ينجح النجم الهولندي مجدداً من تسجيل الهدف الثاني للباريسيين عند الدقيقة 39.

وفرض لايبزيج ضغط كبير على باريس سان جيرمان خلال الشوط الثاني، وسنحت له أكثر من فرصة لتعديل النتيجة، وبالنهاية نجح في مبتغاه بحلول الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء فشل دوناروما في إنقاذها هذه المرة.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 8 نقاط، وخسر الصدارة لمصلحة مانشستر سيتي الذي هزم كلوب بروج، كما رفع لايبزيج رصيده إلى نقطة واحدة وظل في المركز الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق