كلوب ينضم لقائمة النخبة في ليفربول بعد الانتصار على أتلتيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق يورجن كلوب، مُدرب فريق ، رقماً مُبهراً بعد فوز فريقه على بهدفين دون رد، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 13، قبل أن يُحرز ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 21.

كلوب..قصة نجاح مُبهرة في قلعة ليفربول

وأصبح كلوب بفضل الانتصار في مُباراة اليوم هو خامس المُدربين في تاريخ ليفربول الذي يُحقق 200 انتصاراً مع ليفربول، وذلك بعد أساطير النادي بيل شانكلي الذي فاز في 407 مُباراة، وتوم واتسون الذي فاز في 329 مُباراة، ومن بعدهما بوب بيزلي الذي فاز في 307 مُباراة، يليهم كيني دالجليش برصيد 222 مُباراة.

وكان كلوب قد تولي تدريب ليفربول في 2015، ومنذ ذلك الحين شارك في تحقيق الفريق لعدد من الألقاب على رأسها الدوري الإنجليزي بعد غياب استمر 30 عاماً، ولقب دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وحقق كلوب أيضاً مع ليفربول لقب كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة لكأس العالم للأندية، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع النادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق