ليفربول يحقق سلسلة تاريخية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل ليفربول نتائجه المميزة بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي ليفربول كل من ديوجو جوتا وساديو ماني بحلول الدقيقتين 13 و21. وأكمل أتلتيكو مدريد المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد فيليبي بحلول الدقيقة 36.

ليفربول يبصم على موسم مثالي

ونشرت شبكة

العالمية إحصائية مثيرة توضح مدى قوة ليفربول في الموسم الحالي، حيث لم يتلقى الفريق أي هزيمة في جميع المسابقات لغاية الآن.

وتمكن ليفربول من تجنب الهزيمة في آخر 25 مباراة بمختلف المسابقات، وهذه أطول سلسلة منذ تأسيس النادي، بواقع 18 انتصاراً و7 تعادلات، كما عادل السلسلة المسجلة عام 1982.

قصص سبورت 360

يذكر أن ليفربول يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة، متفوقاً على بورتو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق