كلوب: لم أتوقع تأهل ليفربول لدور الـ16 بعد 4 مباريات فقط

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الإنجليزي، أنه لم يكن يتوقع صعود الريدز إلى دور الـ16 من ، بعد مرور 4 جولات فقط من مرحلة المجموعات.

ليفربول كرر فوزه على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين، على ملعب أنفيلد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، ليتأهل الريدز إلى ثمن النهائي.

وقال كلوب في تصريحات بعد المواجهة نقلتها شبكة “بي بي سي”: “فقدنا لاعبًا في الشوط الثاني بسبب الإصابة (روبرتو فيرمينو)، يريد الناس رؤية المزيد من الأهداف، لكننا صنعنا المزيد من الفرص، أعتقد أن المباراة كانت مثالية تقريبًا”.

كلوب: أعتقد أن مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد كانت مثالية

وأكمل: “سجلنا الأهداف في اللحظات المناسبة، بدأنا بشكل جيد، لقد كانت أهداف جميلة أيضًا، خاصةً هدف ساديو ماني، أنت لا تريد أن تلعب ضد 10 لاعبين، ولكن في النهاية كانت النتيجة 2-0، وكانت ليلة رائعة”.

قصص سبورت 360

وأردف: “كان الحكم مسيطرًا، لكنني حقًا أكره اللحظة التي كان علي فيها استبدال ماني، لم يعجبني ذلك ولكن في النهاية، عليك أن تفعل هذا”.

واستمر: “أنت تكسب الكثير من المال من الفوز بمباريات دوري أبطال أوروبا، كان الهدف الأول هو تجاوز هذه المجموعة، لكننا فعلنا ذلك قبل مباراتين من النهاية”.

وختم: “ماذا نستطيع أن نفعل؟ يجب علينا أن نرى، لم أكن أتوقع أن نكون قد تأهلنا بعد أربع مباريات، لكن اللاعبين فعلوا ذلك، واستحقوا هذا الأمر حقًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق