أمير عزمي قبل القمة: الزمالك الأفضل.. والأهلي يثير مخاوف جماهيره

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى لاعب نادي الزمالك السابق، أمير عزمي مجاهد أن الفارس الأبيض هو الأكثر استقرارًا في الوقت الحالي والمرشح الأبرز للفوز بمباراة القمة المرتقبة على حساب غريمه التقليدي، الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الزمالك على ملعب استاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. حكم الأهلي والزمالك.. اتحاد الكرة يستبعد إبراهيم نور الدين ومرشح عصام بعد الفتاح يقترب

وتحدث أمير عزمي مجاهد عن المباراة المرتقبة خلال تصريحات لقناة "صدى البلد": "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا خارج الحسابات وليس لها مقاييس، الأمر متعلق بالفريق الأكثر تركيزًا ورغبة في الانتصار لحسم النتيجة لصالحه".

وقارن بين وضع الأهلي والزمالك في الوقت الحالي: "الأبيض يتمتع باستقرار في خط الدفاع، وثبات في التشكيل والمستوى وهو ما يطمئن جماهيره قبل اللقاء المرتقب، بينما بدأ الأحمر بقوة أمام الإسماعيلي ثم تراجع الأداء أمام البنك الأهلي مما يثير مخاوف جماهيره".

وعن ترشيحه للفائز في القمة، أكد أمير عزمي: "الزمالك الأفضل في الفترة الحالية، إلا أن المباراة ستحسم بالأكثر تركيزًا، ومن يفتتح التسجيل في المباراة سيحسمها لصالحه".

ويتقاسم الأهلي والزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري بعد جولتين من البداية بالعلامة الكاملة، 6 نقاط لكل منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق