سيميوني: الجميع يخسر أمام ليفربول 6-0.. وأشعر بالمرارة

بطولات [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بالمرارة بعد هزيمة فريقه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليلة الأربعاء.

وتعرض أتلتيكو مدريد لهزيمة بهدفين دون رد، في مباراة خاضها بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فيليبي مونتيرو أمام ليفربول، في ملعب "آنفيلد" بالجولة الرابعة لدور المجموعات.

وخاطب سيميوني وسائل الإعلام بمشاعر حزينة بعد تعرضه لهزيمة قاسية، رغم أنه يبرز أشياء إيجابية، بسبب تعرض الفريق للضغط في الشوط الثاني.

سُئل سيميوني عن تقييمه لطرد فيليبي، وركلة جوتا لاعب ليفربول لوجه تريبير لاعب أتلتيكو مدريد.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته وقال: أنتم رأيتم، يجب أن أعتني بتحسين الفريق، والحصول على مزيد من الانتظام ".

وأضاف: "لقد بدأوا الشوط الأول بشكل جيد ولكننا فعلنا ذلك أيضًا، كانت لدينا فرصة واحدة لكاراسكو ثم ركنية لكوريا عندما كنا نذهب للتمريرة العرضية لمحاولة التسجيل، ثم جاء هدفهم الأول والطرد".

وشدد: "ومن الواضح أن الأمر يصبح أكثر تعقيدًا، اللعب أمام ليفربول بعدد لاعبين أقل ومرة أخرى ليس بالأمر السهل".

وأردف الأرجنتيني: لقد بدأوا بشكل جيد للغاية، كانت مباراة قوية حقًا من ليفربول، لم نتمكن من لعب اللعبة التي أردناها، في الشوط الثاني عملنا بجد، أدركنا أنه عندما تعمل أكثر، مع أعلى تركيز، تشكل دفاعًا جيدًا".

ملخص مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 

وأكمل سيميوني: "لقد دافعنا جيدًا وكنا نأمل في الحصول على فرصة للعودة إلى المباراة لكن ذلك لم يأتِ، هدف لويس سواريز كان تسللًا، فقط كان قليلًا (موقعه من التسلل) لكنه كان تسللًا".

واسترسل مدرب أتلتيكو مدريد: "كان هناك الكثير من الضغط منهم، لقد كانت تمريرة عرضية رائعة من ألكسندر أرنولد، إذا كنت أتذكر جيدًا، لأول مرة، وتمكنوا من اللعب بسرعة".

وتابع سيميوني: "أهنئ الفريق على الصبر والمسؤولية التي لعبوا بها، أحببت الطريقة التي فهم بها الفريق أنهم يجب أن يعانوا في الشوط الثاني؛ هناك لحظات يجب أن تعاني فيها، الجميع يخسر أمام ليفربول 6-0، لكننا حافظنا على هدوئنا، تمكنا من الانخراط مع سواريز، لكننا نغادر بهدوء لأننا نترك كل شيء وراءنا".

وسُئل سيميوني عما إذا كانت معايير التحكيم متغيرة، حيث لم يتم طرد جوتا في كرة مشابهة لطرد جريزمان في مباراة الذهاب.

ورد المدرب: "من الصعب إبداء الرأي لأننا لا نرى الألعاب بشكل جيد، كان جريزمان سريعًا، يمكنك رؤيته على التلفزيون، كما رأيت جوتا، أو تلك التي عانى منها خيمينيز ضد بورتو، وفيليبي اليوم".

وواصل: "يجب أن نتوقف لتحسين الفريق، وليس على هذا (التحكيم)، على الرغم من أنه يؤثر، مثل هذا الطرد أو مباراة الذهاب، علينا الصمت، العمل، نتحد معًا، لقد أحببت الفريق بسبب طريقة قبولهم للمباراة التي كان عليهم خوضها".

وعن صعوبة التأهل لدور الـ16 وفرص الفريق بعد الهزيمة أمام ليفربول، استطرد سيميوني: "كنا نعلم أنه سيكون صعبًا حتى النهاية، هناك ثلاثة منا لديهم خيارات للتأهل، لذا ستكون مباريات مثيرة، لسنوات من الصعب علينا أن نتأهل، في البداية تأهلنا بشكل أسرع، حان الوقت لخوض مباراة جيدة ضد ميلان".

وعما إذا كان يشعر بالقلق، أفاد سيميوني: "أنا أشعر بمرارة، سارت المباراة بسرعة كبيرة، في 30-35 دقيقة كانت المباراة مستمرة، هدفان، طرد.. هذا ما أشعر به، لكنني راضٍ، لأنه كان لدينا منافس سجل عدة مرات ستة وسبعة أهداف، كان لدى فريقنا تركيز ونأمل أن يخدمنا ذلك في المستقبل".

وأكد: "لقد كانت مباراة مختلفة تمامًا عن مباراتنا الأخيرة هنا (في دور الـ16 في 2019/20) والتي كانت صعبة للغاية وعندما كنا دائمًا في المباراة، ولكن اليوم المباراة بدأ يفلت منا الأمر في الشوط الأول".

احتج جريزمان على التحكيم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأوبلاك غير راضٍ عن التحكيم أيضًا، وأتم سيميوني معلقًا: "ينقل الأولاد مشاعرهم حول ما يرونه، يجب أن نكون أقوياء، لأننا بهذه الطريقة سنكون قادرين على المنافسة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق