أنشيلوتي: صافرات استهجان جماهير ريال مدريد أيقظتنا.. وما قمت به قبيح للغاية

بطولات [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه يتفهم صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الملكي، خلال مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد فاز على شاختار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال.

وشهدت المباراة إطلاق صافرات استهجان من قبل الجماهير المتواجدة في المباراة، وذلك بعد تراجع أداء الفريق بعد إحراز شاختار هدف التعادل.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "صافرات الاستهجان؟ أنا أتفهم ذلك وأعرف الأجواء هُنا جيدًا، الجماهير تطلب الكثير ومن الجيد أنهم يقومون بتحفيزنا".

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن بعد ذلك لم نكن عدوانيين في الدفاع، من الجيد أن يوقظنا المُشجعين بالصفارات، لم يحدث أكثر من ذلك".

وعن رأيه في أداء الثلاثي فينيسيوس، كريم بنزيما وتيبو كورتوا: "صحيح بأنهم تميزوا أكثر من غيرهم، ولكن جميع اللاعبين يحاولون، ميليتاو وألابا يبليان بلاءً حسنًا، وريال مدريد ليس هؤلاء الثلاثة فقط".

وتابع: فينيسيوس يسير بشكل جيد للغاية، بالإضافة للأهداف والتمريرات الحاسمة، في الهدف الأول قام بعمل رائع، كذلك في الهدف الثاني كان رائعًا مع كاسيميرو وبنزيما، لديه ثقة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يُعلق على صافرات استهجان جماهير ريال مدريد ويوضح مدى خطورة إصابته

وواصل: "لقد بدأنا المباراة بقوة وكان يتعين علينا أن نكون أكثر فعالية، نحن لم نتمكن من إيذائهم رغم سيطرتنا، لقد استبدلت كارفاخال لأنني لم أرغب في المخاطرة به، وبنزيما كان مُتعبًا".

وعن غياب إيدين هازارد عن المباراة: "أنا أعتقد بأن هازارد جاهز للعب، إنه يحتاج إلى المزيد من الدقائق لاستعادة أفضل مستوياته، اليوم فكرت في الدفع به ولكنني فضلت أن أضع لاعبًا يقوم بتوسيع الملعب ولهذا اخترت فاسكيز، عليه أن يكون جاهزًا عندما يحين الوقت".

وعن إمكانية غضب هازارد وأسينسيو لعدم المشاركة: "إنه أمر طبيعي، وأنا اتفهم ذلك تمامًا، أفهم أن لاعب ما يقوم بعمليات الإحماء ثم لن يشارك سيغضب بالتأكيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد اعتذرت للاعبين لعدم إجراء تغييرات، على سبيل المثال قضى مارسيلو 40 دقيقة في الإحماء، ولكن أنا أعلم أن عملي قبيح ومُعقد للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق