بوتشيتينو ينتقد لاعبي باريس سان جيرمان بعد السقوط أمام لايبزيج ويوجه تحذيرًا لـ مانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لاعبي فريقه بعد التعادل مع لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وخطف لايبزيج تعادلًا في الوقت القاتل من باريس سان جيرمان بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا"، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

شاهد ملخص مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج

وقال بوتشيتينو عقب نهاية المباراة في تصريحات عبر "RMC Sport" الفرنسية: "لقد رأينا كيف أن مواجهة فريق يؤدي أداءً جيدًا يمكن أن تسبب لنا مشاكل، إنها غلطتنا أننا أفسدنا بداية المباراة، ولم نبدأ بشكل جيد".

وأضاف: "في الشوط الثاني سيطرنا على المباراة بشكل أفضل، ولكن تُظهر الإحصائيات أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل من حيث الاستحواذ، والأهم من ذلك كله أنه يتعين علينا إدارة المباراة بشكل أفضل ضد الفرق التي يمكنها اللعب على الهجمات المرتدة مثل لايبزيج، عليك أن تكون قادرًا على القيام بكل شيء".

وعن خسارة صدارة المجوعة الأولى لحساب مانشستر سيتي الذي تصدر المجموعة بعد الفوز على كلوب بروج: "هذا لا يغير شيئًا، يجب أن تكون لدينا الرغبة في الفوز في المباراتين القادمتين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن الآن سوف نذهب إلى مانشستر من أجل تحقيق الفوز والتأهل، يجب أن نتحد من أجل هذه الفكرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق