صباحك أوروبي.. إنقاذ نيوكاسل.. نقطة ميلان لاتكفي.. وموقف تشافي

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

غياب فاران

قد يغيب رفائيل فاران لمدة شهر عن مانشستر يونايتد بسبب تعرضه لإصابة جديدة خلال مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

فاران انتقل إلى مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الحالي في محاولات المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لتدعيم صفوف فريقه الخلفية.

مهمة إنقاذ نيوكاسل

يسعى ملاك نادي نيوكاسل يونايتد الجدد للبحث عن مدير فني يمكنه إنقاذ الفريق من خطر الهبوط.

أوناي إيمري كان أبرز المرشحين في الفترة القليلة الماضية قبل أن يغير النادي الإنجليزي وجهته في البحث.

ذا صن

تشافي إلى برشلونة

تأكد رحيل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز من تدريب السد القطري من أجل مهمة أحلامه في كتالونيا.

برشلونة أنهى الاتفاق مع لاعبه السابق تشافي ليقوم بتدريبه بدلا من رونالد كومان الذي تمت إقالته.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد يراقب فابيو

يراقب ريال مدريد اللاعب البرتغالي الإنجليزي فابيو كارفاليو جناح فولهام، الذي لم يبلغ عام العشرين بعد، ومن الممكن أن يتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ويرفض فابيو كارفاليو تجديد تعاقده مع فولهام مع اقتراب نهايته في يونيو 2022، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق جديد دون العودة لناديه بداية من يناير المقبل.

آس

أحيانا لا تكون جيدا

صرح كريم بنزيما أن مباراة فريقه ريال مدريد شاختار الأوكراني كانت مواجهة قوية أمام فريق جيد، ولم يكن الظهور بشكل طيب، لكن في النهاية تمكنوا من الفوز.

وقال بنزيما: "لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق جيد، لقد عانينا معا وتمكنا من الفوز، لم نلعب كما كنا في المواجهة الأولى، لكن تمكنا من الفوز".

سبورت

موقف تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري، بأن العودة لبرشلونة ستكون شيء مثير في مسيرته مع كرة القدم، وذلك وسط أنباء عودته الوشيكة.

وقال تشافي: "هناك حديث بين إدارتي الناديين، لا استطيع أن أقول الكثير، لكني شخص ايجابي، والأمر بديهي، يجب أن يتم الحصول على موافقتهم، لقد تحدثت مع برشلونة لأيام وكل شيء جاهز".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

نقطة لا تكفي

حصد نادي ميلان الإيطالي، أول نقطة له في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، بعد تعادله مع نادي بورتو البرتغالي.

إلا أن النقطة التي حصدها ميلان لا تكفيه لتمكنه من البقاء في دوري أبطال أوروبا، حيث لا يزال الفريق الإيطالي متذيل ترتيب مجموعته، وسيلعب مع ليفربول وأتلتيكو في أخر جولتين.

لا جازيتا ديللو سبورت

اهتمام بالدوري الأوروبي

أكد لوسيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي، أن فريقه يهتم ببطولة الدوري الأوروبي، ويطمح للفوز بها.

وقال سباليتي: "بطولة الدوري الأوروبي، بطولة نهتم بها كثيراً، هي بطولة صعبة، ولكننا نطمح أن نفوز في مبارياتها".

الصحافة الألمانية

ميتل بايريشه تسايتونج

هالاند والنادي المغمور

أكد كريستيان كيلر المدير الرياضي السابق لنادي يان ريجينسبرج المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني أن فريقه استفسر قبل عامين عما إذا كان يمكن التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، على سبيل الإعارة.

وقال كيلر أن فريقه أبدى اهتماما بضم هالاند الذي كان يبلغ من العمر 19 عاما، آنذاك، وذلك عقب رحيله عن فريق مولده النرويجي وانضمامه إلى ريد بول سالزبورج مطلع عام 2019.

وأضاف "تابعناه في النمسا، شاهدنا هالاند في واحدة من أولى المباريات بعد انتقاله لسالزبورج، تجرأت وأتصلت بمسؤول بالنادي لمعرفة ما إذا كان هالاند متاحا للإعارة، لقد ضحك (المسؤول) بصوت مرتفع، لكن الأمر كان يستحق المحاولة".

سبورت بيلد

تصريحات نارية

انتقد فريتز كيلر الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم، المسؤولين السابقين والحاليين للاتحاد بسبب أنانيتهم وعدم خدمة الاتحاد.

وقال كيلر "المشكلة في الغالبية العظمى من الحالات هي أن المسؤولين لا يعتنون بكرة القدم ولكن بأنفسهم فقط، حان الوقت لنهاية هذا الأمر".

وأكد كيلر أن هؤلاء المسؤولين عاملوا اتحاد الكرة الألماني كـ"متجر خدمة ذاتية" وخص بانتقاده راينر كوخ نائب الرئيس والذي يتولى منصب رئيس اتحاد الكرة بشكل مؤقت بالاشتراك مع بيتر بيترز عقب استقالة كيلر في وقت سابق من العام الجاري.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميلان بالتصوير البطيء

واصل إيه سي ميلان الإيطالي عرضه في دوري أبطال أوروبا بالتصوير البطيء بلا تقدم.

ميلان تعادل في ملعبه مع بورتو ليحصل على النقطة الأولى في 4 جولات بمجموعات دوري الأبطال.

لوموند

ليل ينهي العرض السوداوي في دوري الأبطال

أنهى فريق ليل الفرنسي عروضه السوداوية في دوري أبطال أوروبا وحقق انتصاره الأول في المجموعات على إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف.

ليل رفع رصيده إلى 5 نقاط ليقفز للمركز الثاني في المجموعة السابع بفارق الأهداف عن فولفسبورج الألماني الثالث، ونقطتين عن ريد بول سالزبورج المتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق