موسيماني يجهز مفاجأة قوية للزمالك في القمة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهل، مفاجأة قوية للزمالك خلال مواجهة القمة التي ستجمع الفريقين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد الزمالك الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي.

مفاجأة قوية من موسيماني

يخطط موسيماني، لمفاجأة الزمالك، بتشكيلة فريقه في القمة، ومن المتوقع أن يدفع باللاعب الشاب أحمد عبدالقادر من بداية اللقاء بدلاً من الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الجهة اليسرى.

وسيعود المدرب الجنوب أفريقي للرسم التكتيكي السابق وهو 4-2-3-1، بالاعتماد على ثنائي ارتكاز مكوم من حمدي فتحي وعمرو السولية، وأمامهما بيرسي تاو ومحمد مجدي قفشة وأحمد عبدالقادر تحت مهاجم وحيد محمد شريف.

قصص سبورت 360

وسيعود شريف للتشكيلة الأساسية بعد ابتعاده عنها في المباراتين الماضيتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي، لكنه شارك كبديل في المباراة الثانية وسجل هدف الفوز، حيث انتهى اللقاء بهدف دون رد لصالح “المارد الأحمر”.

يذكر أن الأهلي فاو على الإسماعيلي 4-0 والبنك 1-0، بينما انتصر الزمالك أمام إنبي 2-0 وطلائع الجيش بنفس النتيجة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق