النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة الشباب.. وحمدالله كلمة السر!

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 –

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإصابة قد عاودت المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر، في منتصف المناورة التي أجراها المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، أمس، بين الفريقين الأساسي والرديف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله قد غادر إلى العيادة الطبية في نادي النصر، بعد شعوره بآلام في الركبة، وهي الإصابة نفسها التي غيّبته عن المباراة الأخيرة أمام الفيحاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه قد تأكد غياب عبدالرزاق حمدالله عن قيادة هجوم النصر في ديربي الشباب المنتظر.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الشباب، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام مضيفه الشباب في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثامن في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 13 نقطة، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق