مدرب لايبزيج : أداء الحكم؟ إنه حاول الحصول على توقيع نيمار

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهم جيسي مارش مدرب لايبزيج الألماني الحكم أندرياس إيكبرج بمحازاته لفريق خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مشيراً إلى أنه كان يرغب في الحصول على صورة تذكارية مع نيمار دا سيلفا عقب انتهاء اللقاء.

وواجه فريق باريس سان جيرمان منافسه لايبزيج مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح لايبزيج في الخروج بنقطة من هذه المباراة بالدقائق الأخيرة، بعد أن كان باريس سان جيرمان متقدماً بهدفين لهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

مدرب لايبزيج يتهم الحكم بمحازاته لباريس سان جيرمان

وتحدث جيسي مارش في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء اللقاء قائلاً “لدي انطباع بأن الحكام يقررون لصالح الفرق الكبيرة بدلاً من الفرق الصغيرة”.

قصص سبورت 360

وأضاف “من الصعب الحصول على احترام الحكام، حيث بدا الأمر كما لو كان حكم مباراة لايبزيج وباريس سان جيرمان أراد الحصول على توقيع نيمار عقب انتهاء المواجهة”.

الجدير بالذكر أن فريق لايبزيج يقبع في المركز الأخير بمجموعته الأولى برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق