قرار هام يُحفز لاعبي الاتحاد للانتصار على الفتح

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً هاماً قبل مباراة فريق “العميد” المنتظرة أمام نظيره الفتح، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد رصدت مكافأة خاصة للاعبي فريق “العميد”، حال تمكنوا من تحقيق الفوز أمام الفتح.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار إدارة الاتحاد برصد مكافأة للاعبين يأتي من أجل تحفيزهم معنوياً، لتقديم الأفضل خلال مواجهة الفتح.

ويرغب فريق الاتحاد في مواصلة الانتصارات وتحقيق العلامة الكاملة خلال مواجهة الفتح، للاستمرار في المنافسة على صدارة البطولة المحلية.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لاستضافة الفتح، مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الاتحاد وضيفه الفتح في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 20 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق