للمباراة الثانية تواليًا.. تأكد غياب فهد المولد عن مواجهة الفتح

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تأكد غياب فهد المولد، جناح فريق ، عن مواجهة الفتح، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعدما تعرض للإصابة.

وستكون هذه هي المباراة الثانية تواليًا التي يغيب فيها المولد عن الاتحاد، حيث أنه لم يشارك في الجولة الماضية أمام الحزم والتي فاز بها “العميد” بنتيجة 1-0.

ويعود غياب المولد عن مواجهة الحزم، إلى المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه الروماني كوزمين كونترا، بعدما قرر الأخير استبداله في كلاسيكو الشباب بالجولة التاسعة.

تأكد غياب فهد المولد عن مواجهة الفتح

وتعرض المولد في التدريبات الأخيرة إلى الإصابة في أصبع القدم، حيث خضع لبعض الفحوصات الطبية والتي أثبتت عدم جاهزيته لخوض المباراة.

قصص سبورت 360

وقرر كوزمين استبعاد المولد من المواجهة حتى لا تتفاقم الإصابة، بعد قرار الجهاز الطبي للعميد.

وتراجع مستوى المولد بشكل كبير منذ الموسم الماضي، وهو الأمر الذي فتح باب الانتقادات ضده، حيث طالب قطاعًا كبيرًا من جماهير الاتحاد برحيله.

وتشير تقارير صحفية إلى أن المولد سيرحل عن الاتحاد في يناير المُقبل، بعدما تلقى العديد من العروض القوية أبرزها النصر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق