طارق يحيى: لاعب الزمالك سيرهق الأهلي.. والتعادل يرضي القطبين

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث طارق يحيى مدرب الزمالك الأسبق عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك على ملعب استاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

وقال طارق يحيى في تصريحات إذاعية عبر آثير "اون سبورت اف ام": "الزمالك يقدم أداء جيدا ومستقرا في بطولة الدوري وأيضًا بدوري أبطال إفريقيا، وهذا يوضح أنه يجهز نفسه لمباراة الأهلي بشكل جيد".

وأوضح: "تذبذب أداء الأهلي والزمالك خلال مواجهتي الجولة الماضية في الدوري أعتقد أنه جاء بسبب التفكير والانشغال بلقاء القمة، وكلا الفريقين يرغبان في تجنب الهزيمة خلال اللقاء وأن التعادل سيرضي الطرفين".

طالع | أمير عزمي قبل القمة: الزمالك الأفضل.. والأهلي يثير مخاوف جماهيره

وأشار: "الدفع بـ سيف الجزيري هو الأفضل لأنه يتميز بالسرعة وإرهاق لمدافعي الأهلي سواء بدر بانون أو أيمن أشرف، وكارتيرون لن يغير التشكيل كثيرًا ومصطفى فتحي سيكون بديلًا لأوباما حال غياب الأخير".

واستطرد مدرب الزمالك الأسبق: "الأبيض استفاد من أزمة قيد اللاعبين على عكس المعتاد، وذلك لأنه عاد للفريق 4 لاعبين متميزين من الإعارة وامتلاكهم لقدرات فنية متميزة".

واختتم: "أشرف بن شرقي سيتألق خلال المباراة بقميص الزمالك في النواحي الهجومية، أما على مستوى الدفاع فهناك طارق حامد وسط تألقه في الفترة الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق