كارلو أنشيلوتي يعتذر لهازارد وأسينسيو عقب انتهاء مباراة شاختار

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب لنجومه إيدين هازارد، وماركو أسينسيو، وأيضاً مارسيلو بعد عدم مشاركتهم في لقاء الريال الأخير أمام شاختار دونستك الأوكراني.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على شاختار دونستك بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقام الثلاثي مارسيلو، وإيدين هازارد، وماركو أسينسيو بعمليات الإحماء خلال اللقاء لمدة تزيد عن نصف ساعة، ولكن في نهاية المطاف لم يشاركوا في اللقاء، ليضطر أنشيلوتي للاعتذار لهم عما حدث.

أنشيلوتي يعتذر لنجوم ريال مدريد عقب مباراة شاختار

وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلاً “غضب الثلاثي أسينسيو وهازارد ومارسيلو؟ الغضب أمر طبيعي، إنها طريقة عادلة للتعامل مع هذا الوضع”.

قصص سبورت 360

وأضاف “أتفهم جيداً ما يعتقده اللاعب الذي لم يشارك بعد 40 دقيقة من الإحماء، لقد أخبرت اللاعبين أنني آسف، لكنني لم أكن أريد إجراء التغييرات”.

وأردف “مارسليو مثلاً فاز بدوري أبطال أوروبا أكثر من مرة، لكن هذه هي وظيفتي، وهذا الجانب القبيح منها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق