وكيله: محمد النني يريد جالطة سراي.. ويثير التكهنات بشأن مستقبل ديانج مع الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، عن موقفه من الانتقال إلى جالطة سراي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في نهاية الموسم الحالي أي في 30 يونيو 2022، ولم يفاتحه النادي الإنجليزي بشأن تجديد العقد لذلك بدأ في التفكير بمغادرة ملعب "الإمارات".

اقرأ أيضًا.. فاتح تريم يراوغ بشأن مشاركة مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي ولوكوموتيف

وتحدث ممثل النني في تركيا، ويليام دافيلا، عبر إذاعة "Radyospor" التركية، وقال: "جالطة سراي نادٍ كبير للغاية، ويقدم أداءً جيدًا في البطولات الأوروبية، وسيكون أحد المرشحين للفوز بها كل موسم".

وأضاف: "اعتقد أن انتقال محمد النني إلى جالطة سراي فرصة جيدة له، وهو بالفعل يريد الانضمام إلى هذا النادي الكبير".

وتابع: "لدي علاقة جيدة جدًا مع جالطة سراي، والتقي بمسئوليهم كل أسبوع، فهم مهتمين بأكثر من لاعب على رأسهم أليو ديانج من الأهلي والذي من المحتمل أن يأتي إلى تركيا وآخرين، كان النادي مهتم بضم ديانج في بداية الموسم لكن لا أعرف ما إذا كان مهتمًا الآن".

وواصل تصريحاته: "لا أعلم إذا كان جالطة سراي يتفاوض مع آرسنال على ضم، محمد النني، في الوقت الحالي، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك أيضًا لأنه النادي الذي يمتلك العقد حتى نهاية الموسم، إذا كان يرغب في ضمه في يناير المقبل أو سينتظر حتى يوليو لضمه مجانًا".

وبسؤاله "هل جالطة سراي هو النادي الوحيد المهتم بضم، محمد النني؟"، أجاب: "مو يرغب في الانتقال إلى تركيا بصرف النظر عن النادي، هناك اهتمام من فناربخشة، بشكتاش، باشاك شهير وطرابزون سبور، لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال وجالطة سراي بالطبع أبرز المهتمين لأنه سيكون لاعبًا حرًا ولديه إمكانيات رائعة وخبرة في الدوري التركي ولكن هذا الحديث سابق لأوانه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق