قمة نوفمبر .. أشياء غائبة تحدث في لقاء القطبين

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت مباراة القمة المصرية التي تجمع بين الزمالك والأهلي، هي حديث الساعة، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء.

القمة الجماهيرية والديربي الأقوى في الوطن العربي، أصبح يحمل طابع عالمي، الجميع ينتظر المباراة بشغف في انتظار من سيكون بطل القمة رقم 123.

مفارقات عديدة سيطرت على الساحة الرياضية قبل مباراة الزمالك والأهلي لعل أهمها وأبرزها، هو التحيكم المصري الأقرب لإدارة المباراة، بعد رفض لجنة الحكام باتحاد كرة القدم المصري تعيين طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

واقترب الحكم الدولي محمد عادل من إدارة المباراة بعدما أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام اقتراب الحكم الدولي من إدارة المباراة.

وبعد أن أعلنت لجنة الحكام إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم مصري، تصبح المباراة الثالثة على التوالي بين القطبين تحت إدارة مصرية، بعد مباراتي الموسم الماضي، بعد أن تولى تحكيم مباراة الدور الأول الحكم محمود البنا والتي أنتهت بفوز الأهلي 2-1، ومباراة الدور الثاني قادها الحكم أمين عمر وانتهت بالتعادل 1-1.

وتشهد القمة رقم 123 عدد من الأحداث الجديدة التي من المنتظر أن تحدث للمباراة الأولى، ويترقب الجميع وجود الجماهير في المباراة، لتكون القمة الأولى بحضور الجماهير في ستاد القاهرة منذ 10 سنوات.

ومن المنتظر أن يجمع شهر نوفمبر القمة الأولى بين الفريقين في هذا الشهر عقب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا " نهائي القرن" ، والذي انتهى بتتويج الأهلي باللقب التاسع عقب الفوز على الزمالك 2-1.

ولعب الأهلي والزمالك في الموسم الماضي ببطولة الدوري حيث انتصر الفريق الأحمر في مباراة الذهاب وتعادلا في العودة قبل مواجهة الخامس من نوفمبر.

القمة أيضاً تننظر مشاركة ثلاثي الأهلي بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن الثلاثي الجديد فيما يبقى حسين لبيب رئيس الزمالك هو الوافد والوجه الجديد على القمة حيث لم يلعب ناديه تحت قيادته مباراة القمة.

وخارج الملعب ستنقل المباراة بتنقية 4k لأول مرة ببطولة الدوري تحت إدارة رابطة الأندية التي تلعب القمة الأولى في عهدها.

ويتساوى الأهلي والزمالك في عدد النقاط برصيد 6 لكل فريق بعد تحقيق الفريقين الفوز في أول جولتين من الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق