الكومي: نملك ما لا يملكه الأهلي والزمالك.. وسأتواصل مع الخليفي لرعاية الإسماعيلي

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إنه سيتواصل مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل رعاية الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الفريق الأصفر ليس "زُهرات" للنادي الأهلي.

وتولى الكومي رئاسة النادي الإسماعيلي، بعد منافسة مع هشام عنانى، ونصر أبو الحسن، وعلي غيط.

وخلال تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، تحدث الكومي عن أمور رعاية الفريق وقال: "رابطة بريميرليج تمنح 100 مليون جنيه استرليني لمن يشارك في بطولة الدوري الإنجليزي، فماذا فعلت رابطة الأندية في مصر؟

وأضاف: "عقد رعاية الأهلي وصل إلى 250 مليون جنيه في السنة الواحدة ( ما يعني مليار خلال 4 سنين)، الزمالك حصل على 150 أو 200 مليون جنيه، الإسماعيلي يحصل على 25 مليون فقط.. هل هذا أمر مُرضي؟!".

وتابع: "بهذا الشكل سيصبح الأهلي الأول دائما، يلعب بمفرده، لسنا (زُهرات) للأهلي، نعم النادي الأهلي ناجح ويستحق ولديه جماهير عريضة، لكن أعطني 150 مليون جنيه".

وعن خططه بشأن رعاية النادي، قال: "الأهلي والزمالك (مأجرين ملاعب)، لكن نادي الإسماعيلي يمتلك ملعب خاص به، سأتواصل مع شركات خليجية، قطرية، إماراتية أو كويتية لرعاية النادي".

وواصل: "أمتلك ملعب، وسأفعل مثلما فعل أرسنال مع شركة الإمارات التي تتولى رعاية الفريق الإنجليزي".

وبسؤاله هل فتح خطوط اتصال بشأن الأمر، أجاب: "نعم فتحت خطوط اتصال بالفعل مع البعض، لديّ صديقي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، سأتواصل معه غدًا أو بعد غد عندما أتسلم زمام النادي".

اقرأ ايضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق