لم يلعب ولا مباراة .. الأرجنتين تستدعي ناشىء يوفنتوس!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحقق حلم ماتياس سولي، لاعب نادي يوفنتوس تحت 23 عامًا، والذي يشق الخطوات الأولى في مسيرته، بعد أن تم اختياره في قائمة منتخب الأرجنتين الأول.

سولي، 18 عامًا، ظهر مرة واحدة على مقاعد البدلاء للفريق الأول في يوفنتوس خلال الموسم الحالي، ولم يشارك بعد في أي مباراة مع "البيانكونيري".

ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مباراتين هامتين في مشواره نحو التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه أوروجواي والبرازيل خلال التوقف الدولي المقبل في نوفمبر الجاري.

ويلعب منتخب الأرجنتين في نوفمبر الجاري، مباراتي الجولتين 13 و14 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 ويحل منتخب الأرجنتين ضيفًا على أوروجواي يوم 13 نوفمبر، فيما يستضيف البرازيل في السابع عشر من الشهر الجاري.

المنتخب الأرجنتيني يحتل المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد أن حصد 25 نقطة من 11 مباراة، وينتظر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم في أحداث مباراة البرازيل التي أقيمت في سبتمبر الماضي.

وإلى جانب سولي، شهدت قائمة الأرجنتين استدعاء ليونيل ميسي، ولاوتارو مارتينيز، وباولو ديبالا، ورودريجو دي بول، وأنخيل دي ماريا.

— Selección Argentina

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق