عصام عبد الفتاح يوضح عوامل اختيار حكم مباراة الأهلي والزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

المباراة تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "قررنا إسناد مباريات لكل الحكام الدوليين في الجولتين الأولى والثانية حتى نرى من هو الأكثر جاهزية وتصفيتهم إلى 4 حكام ونبدأ المقارنة بينهم لتحديد حكم القمة".

طالع | عصام عبد الفتاح: نفاضل بين حكمين لإدارة مباراة القمة

وأضاف: "إذا تساوى حكام في المستوى، سنرى من أدار مباراة القمة من قبل، ومن لم ينل شرف إدارة تلك المواجهة التاريخية، ويتم ترجيح كفة من لم يتول تلك المواجهة من قبل".

وأردف: "عوامل كثيرة تزيد من فرص إسناد المباراة للحكم، وبند إدارة المباراة لأول مرة، كركلات الترجيح التي تحسم كفة فريق على آخر بعد التعادل بينهما في كل العناصر".

يذكر، أن محمود البنا قد أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في أبريل الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأتم عصام عبد الفتاح: "ليلة كل مباراة نعقد محاضرة إعداد مع الحكام، عبر تطبيق زووم، وتشهد الحديث عن الجانب الفني والبدني والنفسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق