كريم بنزيما يعلق على إمكانية الفوز بالكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على ترشحه للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بعد تألقه مع النادي الملكي ومنتخب بلاده.

بنزيما فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا، ويتواجد ضمن قائمة الـ30 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، 29 نوفمبر الجاري.

وقال بنزيما في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" الفرنسية: "سعيد  بالفوز الذي تحقق على شاختار، ولم أفكر في تسجيلي الهدف 1000 لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا.. فينيسيوس: أريد مساعدة بنزيما للفوز بالكرة الذهبية

بنزيما سجل أمس ثنائية في مواجهة شاختار الأوكراني، وكان هدفه الاول هو الـ1000 لـ ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا تاريخيًا.

هدف بنزيما رقم 1000 لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "كنت أرغب في الفوز بالمباراة والتسجيل أو تقديم المساعدة لفريقي كما أفعل دائمًا، الأهم الفوز وليس الهدف رقم 1000، لأنني لم أكن أفكر فيه".

وعن الفوز بالكرة الذهبية، قال كريم بنزيما: "على أي حال، فعلت ما يمكنني فعله على أرض الملعب، أستمتع وأحاول أن أجعل جماهير ريال مدريد سعداء".

وأضاف: "أريد أن أساعد زملائي للفوز بالمباريات، ويكفي تواجدي بهذا النادي للاستمتاع وإضافة الكثير من المرح عامًا بعد عام".

واختتم: "هذا ما قدمته مع فريقي وما أريده دائمًا، ولا أعلم ما سيحدث، لكننا سنرى في النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق