3 مصريين بينهم محمد صلاح.. موقع بريطاني يضع أفضل تشكيل في تاريخ إفريقيا

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع بريطاني عن أفضل تشكيل للاعبين في تاريخ قارة إفريقيا والذي ضم 3 لاعبين مصريين على رأسهم جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح.

ووضع موقع "Give Me Sport" البريطاني، محمد صلاح، في مركز لاعب الوسط الأيمن وعلى اليسار زميله في ليفربول، ساديو ماني، وهما اللاعبان الوحيدان اللذان مازالا يلعبان حتى الآن من التشكيل.

ولكن قام الموقع باختيار حارس مرمى منتخب مصر السابق، عصام الحضري، كأفضل حارس في تاريخ إفريقيا وكذلك مدافع النادي الأهلي ومدير منتخب مصر الحالي، وائل جمعة، ضمن خط الدفاع.

اقرأ أيضًا | مدرب أنجولا: محمد صلاح رقم 1 في العالم.. ومباراة مصر تحدي كبير

عصام الحضري

وتحدث الموقع عن حارس مرمى منتخب مصر الأسطوري وتصريحات مهاجم كوت ديفوار الأسبق، ديديه دروجبا، واختياره للحضري كأفضل خصم له في مسيرته على الإطلاق، والذي فاز مع الأهلي ومنتخب مصر بكل البطولات الممكنة وأصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم بعدما شارك في مونديال روسيا 2018 في عمر 45 عامًا.

وائل جمعة

كان حاضرًا في إنجازات منتخب مصر في الألفية الحالية والفوز بكأس أمم إفريقيا 3 مرات في 2006، 2008 و2010، ويعتبر جمعة على نطاق واسع أعظم مدافع إفريقي في التاريخ وفاز بلقب دوري أبطال إفريقيا ست مرات مع الأهلي.

محمد صلاح

هل نحتاج إلى تبرير لاختياره؟ هكذا تحدث الموقع عن الفرعون المصري المتألق مع ليفربول وأرقامه القياسية تتكلم عنه، وطالب الجميع بمشاهدة أهدافه الرائعة عبر موقع "يوتيوب" وسيدركون مدى براعته وتألقه.

أفضل تشكيل في تاريخ إفريقيا

حراسة المرمى: عصام الحضري (مصر).

الدفاع: صامويل كافور (غانا)، وائل جمعة (مصر)، كولو توريه (كوت ديفوار).

الوسط: ساديو ماني (السنغال)، عبيدي بيليه (غانا)، يايا توريه (كوت ديفوار)، محمد صلاح (مصر).

الهجوم: جورج وايا (ليبيريا)، ديديه دروجبا (كوت ديفوار)، صامويل إيتو (الكاميرون).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق