سان جيرمان ينافس برشلونة على التوقيع مع نجم ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ينافس بشدة على ضم الإيفواري فرانك كيسي نجم ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد الدولي الإيفواري فرانك كيسي ابن 24 عاماً مع فريقه ميلان في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يجدد عقده.

وبالرغم من محاولات إدارة ميلان لتجديد عقد النجم الإيفواري، إلا أن فرانك كيسي يرفض ذلك، ليفتح الباب أمام الفرق الأوروبية للتعاقد معه في الصيف مجاناً.

باريس ينافس برشلونة على ضم نجم ميلان

وأشارت صحيفة “ناسيونال” إلى أن برشلونة أبدى اهتمامه منذ فترة بالتعاقد مع فرانك كيسي، ويبدو أن الأمور قد أصبحت أسهل على البرسا خاصةً بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع ميلان.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن بالرغم من انتهاء عقد فرانك كيسي في الصيف، إلا أن برشلونة قد يفشل في التعاقد مع كيسي بسبب دخول باريس سان جيرمان الفرنسي في المنافسة بقوة على ضم اللاعب.

ومن جانب اللاعب، فإنه لا يفكر حالياً في محطته القادمة، ويصب كامل تركيزه مع ميلان، حيث سيقوم بتأجيل الأمر حتى نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق