بعد غياب عام.. رودريجيز يعود لمنتخب كولومبيا

يلا كورة [2] 0 تعليق 83 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى خاميس رودريجيز النجم الجديد لنادي الريان القطري دعوة للانضمام لصفوف منتخب كولومبيا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 12 شهرا.

ورحل النجم السابق لريال مدريد الإسباني عن إيفرتون الإنجليزي من أجل الانضمام إلى الريان في سبتمبر الماضي.

وكان رودريجيز هو هداف مونديال البرازيل 2014 وظل أساسيا منذ ذلك الحين في المنتخب، ولكنه عاني من تكرار الإصابات خلال وجوده في إيفرتون مما أبعده عن صفوف منتخب كولومبيا في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في الصيف الماضي.

وبعد خروج رودريجيز من حسابات رافاييل بينيتيز مدرب إيفرتون وعدم مشاركته في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم قبل انتقاله إلى الريان، فضل رينالدو رويدا مدرب منتخب كولومبيا استبعاده من مباريات الفريق في سبتمبر الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبعد تسجيل هدفه الأول بقميص الريان خلال الفوز على السيلية 4/ 2 نهاية الشهر الماضي، تلقى رودريجيز دعوة انضمام للمنتخب الكولومبي خلال المواجهتين أمام البرازيل وباراجواي، علما بأن أخر مشاركة له بقميص منتخب بلاده تعود إلى 30 نوفمبر 2020 خلال الخسارة أمام الإكوادور 1 /6.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق