كراوتش عن مرشحه لـ الكرة الذهبية: عدم فوزه بها مهزلة

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى بيتر كراوتش أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأعلنت المجلة الشهيرة أن يوم 29 نوفمبر سيكون هناك حفل في مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل الكشف عن الفائز الجديد بالجائزة، وسط منافسة بين 30 لاعبًا، من بينهم نجمنا المصري محمد صلاح.

طالع أيضًا.. ليفاندوفسكي يرد على أنباء غضبه من اهتمام الصحافة بتألق هالاند

بيتر كراوتش في تصريحاته بشبكة "BTSports" البريطانية، أكد: "لا جدال على ليونيل ميسي، لكني أرشح روبرت ليفاندوفسكي للفوز بالجائزة".

وأضاف: "إذا لم يفز روبرت ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية هذا العام ستكون مهزلة، وتحديدًا هذا العام، نظرًا لعدد الأهداف التي يسجلها منذ الموسم الماضي مع بايرن ميونخ".

وشدد: "لقد سجل 22 هدفًا حتى الآن ونحن مازلنا في أكتوبر، لم أتحدث عن مايو أو نهاية الموسم".

وأشار: "إنه لاعب مميز ومميز جدًا، لطالما كان رونالدو وميسي هما المعيار دائمًا، لكن روبرت حان وقته ليفوز بجائزة الأفضل في العالم، لأنه بالفعل الأفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق