WWE يخطط لمواجهة مثيرة تجمع بروك ليسنر بالنجم درو ماكنتاير

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع “Sportskeeda” عن مواجهة مثيرة قد تجمع الوحش بروك ليسنر ببطل حزام الاتحاد السابق، والفائز بمباراة الرويال رامبل الأخيرة، درو ماكنتاير.

وعاد بروك ليسنر لحلبة wwe من جديد بمواجهة مثيرة جمعته بالنجم الأول في الاتحاد، رومان رينز، وتمكن الأخير في الفوز عليه باللقاء الذي أقيم بحدث “جوهرة التاج” بالمملكة العربية السعودية.

وعقب انتهاء المباراة، أكد بروك ليسنر بأنه سيعود لعروض السماك داون من أجل الفوز على رومان رينز.

مباراة مثيرة مرتقبة قد تجمع ليسنر بماكنتاير

ولكن يبدو بأن رومان رينز لن يكون خصم بروك ليسنر الوحيد في عروض “السماك داون”، بل أيضاً درو ماكنتاير.

قصص سبورت 360

وأضاف الموقع أن في عروض سماك داون الأخيرة، نجح درو ماكنتاير في تحقيق الفوز على مصطفى علي، وكانت طريقة الفوز هي مفتاح صراع بروك ليسنر المقبل مع ماكنتاير، حيث قام الأخير باستخدام حركة بروك ليسنر الخاصة للفوز بهذا اللقاء.

وتحدث ديف ميلتزر المتخصص في أخبار المصارعة قائلاً “كانت هناك أهمية كبيرة باستخدام درو ماكنتاير لحركة كيمورا -حركة بروك ليسنر للاستسلام- مع مصطفى علي، قد يكون السبب هو تواجد ماكنتاير كمنافس رئيسي لليسنر في الفترة المقبلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق