انسحاب وتكافؤ.. تاريخ مثير لـ كارتيرون أمام الأهلي قبل مباراة القمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتأهب جماهير الكرة المصرية وخاصة القطبين الأهلي والزمالك لمباراة القمة مساء غدًا الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك على أرضية استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

ويتمنى كلا الفريقين خطف الفوز على حساب الآخر من أجل كسب مزيد من الثقة ودفعة قوية خلال الموسم الحالي من الدوري وخاصة الأهلي الذي يسعى لاسترداد لقبه المفضل بعد خسارته لصالح الزمالك في العام الماضي.

ويقود كارتيرون كتيبة لاعبي القلعة البيضاء خلال القمة المقبلة للمرة السادسة خلال مسيرته الممتدة مع الزمالك منذ الموسم الماضي بعد عودته لقيادة الزمالك في الولاية الثانية.

طالع | طارق يحيى: لاعب الزمالك سيرهق الأهلي.. والتعادل يرضي القطبين

وكان المدرب الفرنسي قد سبق له قيادة الأهلي خلال عام 2018 إلا أنه لم يواجه الزمالك خلال مسيرته التي امتدت لأشهر قليلة قبل الرحيل عن القلعة الحمراء بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والخروج من البطولة العربية.

وخلال السطور المقبلة يسرد "بطولات" مسيرة كارتيرون خلال مواجهاته أمام الأهلي 

والتقى كارتيرون أمام الأهلي في 7 مواجهات سابقة خلال فترة تدريبه لوادي دجلة والزمالك، انتصر في 3 لقاءات وخسر مثلها وتعادل مرة واحدة.

وقاد كارتيرون وادي دجلة أمام الأهلي مرتين خلال موسم 2016 الأولى فاز بهدف وحيد دون رد، والأخرى خسرها بنتيجة 2-1.

كما تمكن الزمالك من الفوز أمام الأهلي تحت قيادة كارتيرون عندما توج بكأس السوبر المصري خلال عام 2020.

وانسحب الزمالك من مواجهة الأهلي خلال الدور الأول من موسم 2019-2020 واحتسبت بفوز الأحمر اعتباريًا (المعروفة بمباراة الأتوبيس).

ثم عاد الزمالك وفاز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3-1 على حساب الأهلي في مباراة مثيرة جمعته أمام السويسري رينيه فايلر مدرب الأحمر وقتها.

وسقط الزمالك تحت قيادة المدرب الفرنسي في فخ الهزيمة أمام الأهلي في مباراة الدور الأول من الدوري المصري الموسم الماضي، وتعادلا في الدور الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق