موعد الحسم.. تعليق رسمي من النادي الأهلي عن أزمة النقاز

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق أحمد بامعوضة، مدير الكرة في فريق الأهلي، على أزمة قانونية مشاركة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن في صفوف “الراقي”، وموعد انتهاء الجدل حول اللاعب.

وتحدث بامعوضة في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “موقفنا سليم بشأن مشاركة النقاز، نحن متأكدون من ذلك”.

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي قائلاً: “الهلال قدم احتجاجاً حول مشاركة النقاز، لا استطيع التحدث في تفاصيل بهذا الشأن، ولجنة الانضباط ستصدر قرارها خلال يومين”.

وأكمل: “بطاقة النقاز استلمها أهلي جدة من تونس وليس من مصر، كون الترجي آخر فريق لعب معه، وقام بعمل مخالصة مالية معه، وانتقل لنا بشكل حر”.

قصص سبورت 360

وقدم مسؤولو الهلال احتجاجاً للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين بالجولة العاشرة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الجداوي.

وسبق وأن رفض الاتحاد السعودي احتجاج الطائي من الناحية الشكلية، والمتعلق بعدم أهلية مشاركة النقاز، لعدم قيام النادي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية مباراة الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق