مجهض حلم السادسة.. تفوق ساحق لـ موسيماني أمام الزمالك قبل القمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية لمباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة ضمن مواجهات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك على أرضية استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وتمثل المباراة أهمية خاصة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، من أجل اكتساب مزيد من الثقة والدعم من جماهير الأحمر بعد خسارة لقبي الدوري والسوبر خلال الفترة الماضية وعدم ثبات مستوى الفريق تحت قيادته.

طالع | انسحاب وتكافؤ.. تاريخ مثير لـ كارتيرون أمام الأهلي قبل مباراة القمة

ويمتلك موسيماني مسيرة حافلة مع الأهلي في المباريات والمحافل الكبرى خاصة أمام الزمالك، ويأتي ذلك بجانب امتلاكه لكتيبة قوية من اللاعبين القدامي بجانب الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الانتقالات الأخيرة.

وكان المدرب الجنوب إفريقي قد استطاع قيادة الأهلي للفوز بمباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في أول جولتين من الدوري المصري، بجانب التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وخلال السطور المقبلة يسرد "بطولات" تاريخ مواجهات موسيماني أمام الزمالك

التقى موسيماني أمام الزمالك في 7 مباريات خلال قيادته لفريقي صن داونز والأهلي، استطاع الفوز خلال 5 لقاءات 3 منها مع الفريق الجنوب إفريقي ومواجهتين مع القلعة الحمراء، والتعادل في لقاء وحيد والهزيمة في آخر.

وتمكن المدرب الجنوب إفريقي من الفوز خلال 5 مباريات أمام الزمالك ليكون بمثابة عقدة لدى جماهير الأبيض خاصة في ظل إجهاض حلمهم في تحقيق اللقب السادس لدور أبطال إفريقيا مرتين خلال عامي 2016 مع صن داونز والثانية في 2020 بعدما قاد الأهلي لتحقيق التاسعة.

وفاز صن داونز خلال 3 مواجهات أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا منها اثنتين خلال مرحلة المجموعات من البطولة القارية (1-0)، و(2-1)، والأخيرة في ذهاب نهائي المسابقة بنتيجة (3-0).

ومع قدومه لقيادة الأهلي خلال شهر أكتوبر من العام الماضي استطاع موسيماني قيادة الأهلي للفوز بمواجهتين الأولى عندما فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا في نهائي القرن بنتيجة 2-1.

واللقاء الثاني في مواجهة الدور الأول من الموسم الماضي بالدوري بالنتيجة ذاتها 2-1.

بينما خسر مباراة وحيدة أمام الزمالك أثناء قيادة صن داونز في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2016، وخسرها بهدف وحيد.

وتعادل موسيماني مع الزمالك في مباراة وحيدة خلال الموسم الماضي من الدوري مع الأهلي بنتيجة 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق