إنزاجي قد يحقق ما عجز عنه كونتي وسباليتي في الإنتر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب بخطوة كبيرة نحو التأهل إلى مراحل خروج المغلوب من ، وذلك بعد تحقيقه للفوز على فريق شيريف تيراسبول المولدوفي للمرة الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 7 نقاط في مرحلة دور المجموعات.

يبدو أن هذا العام قد يكون العام المثالي لترقي إنتر ميلان إلى دور الـ 16، حيث يحتل النيراتزوري المركز الثاني في المجموعة الرابعة من البطولة الأوروبية الآن، وأصبح خلف ريال مدريد أنشيلوتي بفارق نقطتين، وأمام فريق شيريف بفارق نقطة واحدة بينما بقى شاختار دونيتسك بقيادة روبيرتو دي زيربي بنقطة واحدة.

أشار موقع فوتبول إيطاليا إلى العمل الجيد الذي يقدمه إنزاجي حالياً، حيث يمكن لمدرب لاتسيو السابق تحقيق ما فشل أسلافه في تحقيقه.

إنزاجي قريب من حل عقدة الإنتر الأوروبية

ففي السنوات الثلاثة السابقة أخفق أفاعي ميلانو في الانتقال إلى مراحل خروج المغلوب، فقد فشل سباليتي في موسم 2018\2019 من التأهل لدور الـ16 بعد خسارتين وتعادلين، أما كونتي فلم ينجح في التأهل لمراحل خروج المغلوب بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة في موسم 2020\2021 ثم المركز الأخير في المجموعة العام الماضي.

قصص سبورت 360

ورغم رحيل بعض الأبطال عن الإنتر مثل أشرف حكيمي و روميلو لوكاكو، إلا أن فريق سيموني إنزاجي يمضي بشكلٍ جيد في الموسم الحالي، وإذا فاز الإنتر في المباراة التالية على شاختار فسيلعبون مباراة ريال مدريد الأخيرة لأجل صدارة المجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق