مجدي ليلا كورة: الزمالك أفضل فنيا وبدنيا قبل القمة.. وشريف "مينفعش يقعد بديل"

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، عن مباراة القمة التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات خاصة ليلا كورة، قال مجدي: "الأداء الفني للزمالك تطور بشكل مميز سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية".

وتابع: "أصبح الفريق يتعامل بطريقة لا مركزية جيدة، هناك كثافة عددية وتقارب بين الخطوط خلال المباراة بجانب الاستحواذ والضغط".

وأضاف: "أرى أن الزمالك في أفضل حالاته الفنية والبدنية، وظهر ذلك خلال مباراتي إنبي وطلائع الجيش التي فاز بهما بالنتيجة ذاتها 2-0".

وواصل: "على الجانب الآخر، قدم الأهلي مباراة جيدة أمام الإسماعيلي، قوة الفريق الأحمر تكمن في العمق، وإذا نجح الزمالك في غلق العمق على الأهلي سيسبب له مشكلة".

وعن التشكيل المتوقع للفريقين، قال مجدي: "بالنسبة للزمالك، فقد يبدأ باتريس كارتيرون (مدرب الفريق) بكل من: محمد أبو جبل، محمود علاء، محمود حمدي (الونش)، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي، أحمد سيد (زيزو) وسيف الدين الجزيري".

وأكمل: "أما بالنسبة للأهلي فلا أحد يعلم حتى الآن الطريقة التي سيلعب بها الأهلي، ولكن قد يعتمد على طريقة 3-4-3 ويستعين بكل من بدر بانون، أيمن أشرف، حمدي فتحي في خط الدفاع، أماهم الرباعي علي معلول، أكرم توفيق، أليو ديانج وعمرو السولية، على أن يتواجد في الخط الأمامي الثلاثي محمد مجدي (أفشة)، لويس ميكيسوني ومحمد شريف أو بيرسي تاو.

وأتم: "(شريف مينفعش يقعد)، دكة بدلاء الأهلي قوية وموسمياني (مدرب الأهلي) يمتلك عناصر قوية مثل عمار حمدي وأحمد عبدالقادر وغيرهم".

جدير بالذكر أن الزمالك والأهلي متساويان في عدد النقاط، حيث جمع كل منهما 6 نقاط بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق