فرديناند يتوقع عودة رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد أن أداء كريستيانو رونالدو مع الفريق حاليًا، يمكنه أن يعيده للفوز بالكرة الذهبية العام المقبل.

البرتغالي ضمن الـ30 لاعبًا المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية هذا العام، ولكن صاحب الـ36 عامًا ليس من الأوفر حظًا للفوز بالجائزة.

فرديناند صاحب الـ42 عامًا، لا يعتقد أن زمن رونالدو قد انتهى، وصرح لشبكة "BTSports" البريطانية: "من الصعب ترشح رونالدو للفوز بالكرة الذهبية هذا العام".

طالع أيضًا.. فرديناند يتوقع من سيفوز بـ الكرة الذهبية 2021

وأضاف: "من قبل كان دائمًا الجميع يذهب إلى رونالدو وميسي، لكن هذا العام كريستيانو ليس ضمن المرشحين الأوفر حظًا، لأنه لم يسجل العديد من الأهداف".

واختتم: "كريستيانو لم يفعل ما يفعله الآن مع مانشستر يونايتد، وإذا استمر على هذا الأداء مع يونايتد، يمكن أن يكون في الموسم المقبل ضمن المرشحين بل ويحقق الجائزة من جديد".

رونالدو لعب مع فرديناند في مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 وحتى 2009، قبل أن يرحل البرتغالي عن صفوف الشياطين الحمر إلى ريال مدريد.

وفي 2018 رحل رونالدو عن ريال مدريد، الذي سيطر معه على جميع الجوائز الفردية والجماعية، لينضم إلى يوفنتوس، لكنه لم يكمل سوى 3 مواسم فقط، وقبل الموسم الرابع عاد إلى مانشستر يونايتد من جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق