أمير عزمي ليلا كورة: "الربع ساعة الأولى" ستحدد الفائز بالقمة 

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة القمة التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات خاصة ليلا كورة، قال مجاهد: "مستوى الزمالك كان ثابتا خلال المباريات الأخيرة سواء في بطولة أفريقيا أو الدوري، بخلاف الأهلي الذي قدم مستويات جيدة في أفريقيا وبالجولة الأولى من الدوري لكنه واجه مشكلات فنية أمام البنك الأهلي".

وتابع: "أرى أن الزمالك هو الأجهز فنيا للمباراة، لكن تلك المباريات لا تعتمد على الجاهزية فقط، أعتقد أن الربع ساعة الأولى سترجح كفة الفريق الفائز".

وأضاف: "الزمالك يمتلك 4 لاعبين بين الأفضل في مصر وهم: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بنشرقي وسيف الدين الجزيري".

وواصل: "الأهلي أيضًا ضم لاعبين جيدين لكن ليس هناك حالة انسجام بينهم، كما أن الفريق الأحمر يعاني من مشكلات دفاعية".

وأكمل: "الأهلي يمتلك ثلاثي جيد في خط الوسط هم: عمرو السولية، حمدي فتحي وأليو ديانج وقد يدفع بهم موسيماني (مدرب الفريق) أمام الزمالك".

وأتم: "المباراة صعبة، وفي رأيي الفريق الذي سيحافظ على تركيزه خلال الربع ساعة الأولى هو من سيحسم اللقاء".

جدير بالذكر أن الزمالك والأهلي متساويان في عدد النقاط، حيث جمع كل منهما 6 نقاط بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق