بيان رسمي | برشلونة يعلن عن إصابتين صادمتين قبل مباراة سيلتا فيجو

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن إصابتين مهمتين قبل مباراة سيلتا فيجو في الجولة الثالثة عشر، والتي ستلعب يوم السبت المقبل على ملعب "بالايدوس".

ويحل برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الدولي أليخاندرو هيرنانديز.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا منذ قليل ليصدم المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم سيرجي بارخوان، والذي سيقود البلاوجرانا في المباراة بإصابتين مهمتين.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستقر على بيع مُهاجمه في الميركاتو الشتوي

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) https://twitter.com/FCBarcelona_cat/status/1456249062525710336?ref_src=twsrc%5Etfw

إصابة جديدة لـ عثمان ديمبلي

تعرض الفرنسي الدولي لإصابة عبارة عن شد في نصف غشاء الفخذ الأيسر، وسيغيب عن الفريق في الفترة المقبلة بعد ظهوره الأول هذا الموسم في مباراة الثلاثاء أمام دينامو كييف، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

إصابة سيرجينيو ديست

تعرض الأمريكي الدولي لإصابة في الظهر، حيث يعاني من آلام في أسفله، وسيتم تقييم حالته هو الآخر في الأيام المقبلة، وتحديد مدة غيابه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق