نجم ريال مدريد يعود للمران الجماعي لأول مرة منذ 11 سبتمبر

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرفت تدريبات فريق اليوم الخميس، خبراً ساراً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث عاد جناح الفريق للمشاركة في جزء من المران الجماعي لأول مرة منذ الحادي عشر من سبتمبر الماضي.

وأفادت صحيفة بأن الويلزي جاريث بيل نجح في المشاركة في المران الجماعي قبل يومين من مواجهة رايو فاييكانو في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، وقبل ثلاثة أيام من السفر إلى موطنه لفترة التوقف الدولي المقبلة.

بيل يعود لمران ريال مدريد الجماعي

واستدعى المنتخب الويلزي بيل لقائمة الاستحقاقات المقبلة قبل نحو يومين في إشارة لقرب تعافيه من الإصابة وإمكانية مشاركته في المباريات بالفترة المقبلة، بعد إصابته التي تلقاها في سبتمبر وتسببت في غيابه عن الملاعب في الأسابيع الماضية.

وأوضحت ماركا أنه من الطبيعي ألا يشارك بيل في مباراة رايو في سانتياجو بيرنابيو، مع إمكانية عودته للمستطيل الأخضر من خلال مباراة ويلز وروسيا البيضاء في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

قصص سبورت 360

ويسافر بيل إلى ويلز يوم الأحد المقبل للانخراط في المعسكر التدريبي، مع توقعات بعدم مجازفة منتخب بلاده به، مع النية بمنحه بعض الدقائق بموجب ما سيظهره اللاعب في الحصص التدريبية في كارديف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق