تسجيلات وبيان رسمي.. تفاصيل مذكرة احتجاج الهلال ضد مشاركة النقاز

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بتفاصيل مذكرة احتجاج إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الأهلي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قدمت مذكرة احتجاج للجنة الانضباط، بشأن عدم الأهلية القانونية لمشاركة النقاز، وتضمنت عدد من القرائن التي تثبت عدم صحة تسجيله، وأنه لم يكن لاعباً حراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال قد أرفقت تسجيل فيديو للظهير التونسي في لقاء تلفزيوني، يؤكد خلاله التعاقد مع نادي الزمالك، بالإضافة إلى خبر رسمي صادر عن “القلعة البيضاء”، بشأن تقديم اللاعب إلى الجمهور في 31 أغسطس.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مذكرة الهلال تضمنت أيضاً فيديو لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك في لقاء تلفزيوني، أكد من خلاله تعاقد ناديه مع النقاز، ومن ثم انتقاله للأهلي معاراً، إضافة إلى بيان رسمي من النادي المصري يؤكد ضمان عودة اللاعب لصفوفه مع تحقيق عائد مالي من هذا الانتقال.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن ما قدمه نادي الهلال في مذكرة احتجاجه تدعم موقفه بشكلٍ كبير، أمام لجنة الانضباط.

ولفتت الصحيفة إلى أن لجنة الانضباط قد أحالت الاحتجاج للنادي الأهلي، لتقديم موقفه منها مع منحه وقت من الزمن، وينتظر خلال الأيام المقبلة القليلة أن تصدر قرارها بعد استكمال الإجراءات القانونية.

وقدم مسؤولو الهلال احتجاجاً للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في مباراة الفريقين بالجولة العاشرة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الجداوي.

وسبق وأن رفض الاتحاد السعودي احتجاج الطائي من الناحية الشكلية، والمتعلق بعدم أهلية مشاركة النقاز، لعدم قيام النادي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية مباراة الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق