جعفر ليلا كورة: القمة خارج التوقعات.. وكارتيرون أعلى فنيا من موسيماني

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، أن مباراة القمة خارج التوقعات، مضيفًا أن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أعلى فنيا من بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في تمام الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات خاصة ليلا كورة، قال جعفر: "مباراة القمة خارج التوقعات، ومن الصعب توقع نتيجتها، فهناك عدة اعتبارات تعتمد على تركيز وتجهيز اللاعبين قبل المباراة".

وتابع: "الزمالك مستقر فنيا منذ الموسم الماضي، هناك ثبات في التشكيل أكثر من الأهلي".

وأضاف: "كارتيرون أعلى فنيا من موسيماني، المدرب الفرنسي حفظ اللاعبون واستقر على طريقة اللعب، على عكس موسيماني الذي يعاني من بعض الضغوط الجماهيرية ويمتلك لاعبون جدد مازال يحاول إدخالهم في تشكيل الفريق الأحمر".

وتابع: "تشكيل الزمالك ثابت ومعروف، وفي حال جاهزية يوسف أوباما سيتم الدفع به خلال المباراة، كما أعتقد أنه سيعتمد على سيف الدين الجزيري في خط الهجوم بدلا من عمر السعيد".

وواصل: "أما الأهلي فمن الصعب توقع تشكيل أو طريقة لعب الفريق، فقد يعتمد موسمياني على ثلاثة لاعبين في خط الوسط (أليو ديانج، عمرو السولية وحمدي فتحي)، أو يعتمد على اثنين منهما مع الدفع بمحمد مجدي (أفشة) وبيرسي تاو ومحمد شريف في الخط الأمامي".

وأتم: "أتمنى فوز الزمالك بكل تأكيد وأن تخرج المباراة بشكل يليق بكلا الفريقين".

جدير بالذكر أن الزمالك والأهلي متساويان في عدد النقاط، حيث جمع كل منهما 6 نقاط بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق