أوين وكراوتش يختاران الأفضل بين محمد صلاح وسواريز مع ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل ثنائي هجوم منتخب إنجلترا، مايكل أوين وبيتر كراوتش، في نقاش قوي بالمقارنة بين محمد صلاح ولويس سواريز، مع ليفربول من حيث الأهداف والتأثير، بعد نهاية مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كان سواريز مع ليفربول في الفترة من 2011 وحتى رحيله في يونيو 2014 إلى برشلونة، بينما يلعب محمد صلاح مع الريدز منذ صيف عام 2017، ويحطم الكثير من الأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا.. فيديو | محمد صلاح ينافس رونالدو على جائزة هدف الشهر في الدوري الإنجليزي

وتحدث كراوتش عن رأيه في الثنائي خلال حواره مع شبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "أمر صعب حقًا أن نقارن بين اللاعبين، لأن هناك اختلاف في كل شيء".

وتابع: "سواريز كان متألقًا في موسم واحد وقد فعل فيه كل شيء، وكاد ليفربول يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي معه، لكن من الصعب للغاية أن تقارن بين الفريقين".

وأضاف: "فريق محمد صلاح الحالي أفضل بكثير مما كان عليه فريق سواريز، لويس كان رائعًا في موسمه الأخير مع ليفربول، ولكن استمرار تألق مو أمر مذهل".

وواصل تصريحاته: "بصفتي أسطورة للنادي، فمن الواضح أنني سأختار محمد صلاح، لما فعله على مدار السنوات الماضية، لكن سواريز في موسم (2013-2014) كان مذهلًا، كاد أن يقود ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع الفريق القديم".

وكشف أوين عن رأيه هو الآخر، وقال: "عندما تنظر إلى الأرقام القياسية، متشابهة في عدد الأهداف التي تحرز في كل مباراة، ولكن كما تحدث كراوتش كان سواريز في فريق لم يكن جيدًا مثل الآن مع محمد صلاح".

واستمر: "تألق محمد صلاح مع ليفربول موسم بعد موسم يجعله أسطورة، لأنه فاز أيضًا بالألقاب مع الفريق، سواريز لم يكن ناجحًا من هذا المنظور، ولكني لم أكن متحمسًا مثلما شعرت عندما لعب سواريز مع الريدز".

وأتم تصريحاته: "كموسم واحد لا يمكن لأحد التغلب على ما فعله سواريز، كان أداءه صاعقًا للجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق