رينارد يستبعد ثلاثي المنتخب السعودي قبل مباراتي أستراليا وفيتنام

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، رسمياً اليوم الخميس، استبعاد 3 لاعبين من قائمة “الأخضر” المستدعاة لخوض مباراتي أستراليا وفيتنام المقبلتين.

وأكد المركز الإعلامي للمنتخب السعودي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن رينارد قرر استبعاد الثلاثي؛ ياسر الشهراني وعبدالله مادو ومحمد الكويكبي.

وأوضح مسؤولو المنتخب السعودي، أن قرار المدير الفني الفرنسي باستبعاد الثلاثي، يأتي لعدم جاهزيتهم الطبية بحسب تقرير الجهاز الفني للمنتخب.

وأشار مسؤولو المنتخب السعودي في البيان، إلى أن رينارد قرر أيضاً استدعاء أحمد شراحيلي لاعب خط الدفاع، للانضمام لقائمة الأخضر.

قصص سبورت 360

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا يوم 11 نوفمبر وفيتنام يوم 16 من الشهر ذاته، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار خلال الـ4 مباريات التي خاضها في تصفيات المونديال، ليعتلي “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق