برشلونة يفكر في كسر خزينته لعيون تشافي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يفكر نادي في كسر خزينته لعيون تشافي هيرنانديز الذي يرغب في وصوله لتولي تدريب الفريق بعد انتهاء ارتباط الهولندي رونالد كومان بالفريق الأول بالنادي في الأسبوع الماضي.

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن بصدد إغلاق صفقة تشافي، مع توقعات بإعلان النادي عن التعاقد مع المدرب الإسباني بشكل رسمي، يوم غد الجمعة، ثم سفره إلى كتالونيا يوم السبت المقبل.

برشلونة يفكر في دفع الشرط الجزائي بعقد تشافي مع السد

وأفادت شبكة الإسبانية الكتالونية أن برشلونة يفكر جدياً في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد تشافي مع فريق السد القطري والتي تبلغ قيمتها نحو خمسة ملايين يورو.

واجتمع ممثلو النادي الكتالوني، رافا يوستي وماتيو أليماني مع النادي القطري في الدوحة اليوم، وتفيد التقارير الصحفية بأن نتيجة الاجتماع كانت إيجابية.

قصص سبورت 360

وينتظر أليماني ويوستي في الوقت الحالي في الفندق ما سيسفر عنه اجتماع تشافي مع مالك النادي القطري، في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي لنقل المدرب إلى الكامب نو بأسرع وقت ممكن.

وأكد تشافي بنفسه في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية على رغبته في تولي تدريب برشلونة في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق