مصدر باتحاد اليد لـ بطولات: جارسيا يوقع عقدًا جديدًا يستمر حتى نهاية أمم إفريقيا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يوقع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، عقده الجديد لتدريب منتخب مصر لكرة اليد، غدًا الجمعة، في مقر الاتحاد المصري لكرة اليد، مع الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد.

وقال مصدر داخل الاتحاد لـ "بطولات"، إن باروندو سيوقع نسخة العقد الجديد للعمل كمدرب غير متفرغ، بعد الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة، حيث يرتبط باروندو بعقد لتدريب أحد الأندية الألمانية. 

طالع | وزارة الرياضة توافق على تعاقد باروندو لتدريب يد مصر والفريق الألماني معًا

وأضاف: "العقد الجديد مستمر حتى نهاية كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير المقبل، وبعدها سيتم تقييم هذه التجربة".

وأشار المصدر إلى أن الإسباني روبن جارابايا أريناس المدرب المساعد الجديد، سيوقع تعاقده أيضًا غدًا الجمعة مع باروندو في مقر الاتحاد.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد سيواجه مقدونيا وديًا الجمعة والسبت بالمركز الأولمبي بالمعادي، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق