أنشيلوتي يغير استراتيجيته في ريال مدريد خوفاً من العواقب الوخيمة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينوي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ، تغيير استراتيجيته في الفترة المقبلة، عقب فترة التوقف الدولي القادمة، خوفاً من العواقب الوخيمة للسير على نفس النهج.

وحقق مع أنشيلوتي فوزاً مهماً على شاختار الأوكراني ليقربه من التأهل لثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، لكن كارليتو اتجه لتكرار نفس التشكيلة الأساسية ما عدا دخول داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز كجناح.

أنشيلوتي ينوي التدوير في تشكيلة ريال مدريد بعد فترة التوقف

وتلقى كارليتو تحذيرات من مواطنه أنطونيو بينتوس، المعد البدني للريال، بخصوص الحالة البدنية للاعبين، وإمكانية تعرض أي من اللاعبين الأساسيين للإصابة في أي وقت في ظل الثبات على التشكيلة، ومن بين اللاعبين الذين يقصدهم بينتوس كريم بنزيما، لوكا مودريتش، توني كروس وكاسيميرو.

وأوضحت شبكة الإسبانية المدريدية أن أنشيلوتي ينوي الاعتماد على سياسة التناوب وتدوير اللاعبين بعد فترة التوقف الدولي، وخلق تشكيلتين قويتين أساسيتين للفريق بدلاً من الاستمرار في الاعتماد على نفس الأسماء وتعريضهم لخطر الإصابة والغياب عن الفريق في فترات حاسمة من الموسم.

قصص سبورت 360

وسيكون على أنشيلوتي اختيار أوراقه بعناية لكي يحاول الحفاظ على آماله في دوري الابطال والدوري الإسباني في الفترة المقبلة، تزامناً مع عدم المجازفة بأي لاعب من قوام الفريق الأساسي باستنزافه على الصعيد البدني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق