مدة غياب ديمبلي عن برشلونة بعد إصابته الجديدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة النقاب عن المدة التي سيغيب فيها الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف فريقه، ، في الفترة الحالية بعد تعرضه للإصابة من جديد.

وأصدر بياناً رسمياً، اليوم الخميس، أعلن من خلاله عن إصابة ديمبلي بشد عضلي في عضلات الفخذ، مع عدم الإفصاح عن المدة التي سيحتاجها للتعافي والعودة من جديد للمستطيل الأخضر.

برشلونة يفقد خدمات ديمبلي لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ديمبلي سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر كامل، مفيدةً بأن اللاعب الفرنسي مازال يثبت أنه لاعب زجاجي، حيث عاد لتوه من الإصابة وشارك لبعض الدقائق فقط في مباراة دينامو كييف الأوكراني مساء الثلاثاء بدوري ابطال أوروبا.

وأكدت آس أن ديمبلي سيبقى بعيداً عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، على حسب سير البرنامج العلاجي، علماً بأن مشاركته ضد دينامو جاءت بعد غيابه عن الملاعب لنحو أربعة أشهر للإصابة.

قصص سبورت 360

وترى بيئة اللاعب أن عثمان شارك لدقائق أكثر من المتوقع أمام دينامو كييف، حيث اتفق مع المدرب سيرجي بارخوان على النزول في آخر 10 دقائق، لكنه لعب لمدة نصف ساعة في آخر اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق