مباشر الهلال ضد ضمك.. هدف ملغي وفرصة مُهدرة في شوط أول سلبي بين الفريقين

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال وضمك النارية، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي.

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد، مواجهة الهلال وضمك اليوم وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ملخص الشوط الأول بين الهلال وضمك

بدأ ضمك الشوط الأول بضغط كبير على الهلال، حتى تمكن من تسجيل هدف عن طريق العربي هلال سوداني ولكن الحكم يقرر عدم احتسابه بداعي وجود حالة تسلل بالدقيقة “4”.

وأضاع فريق ضمك فرصة هدف محقق أمام مرمى الهلال خلال الدقيقة “12” بعد الانفراد بالحارس المعيوف ولكن مدافعي الفريق الأزرق يعودون ويتصدوا للكرة.

قصص سبورت 360

وأطلق جوستافو كويلار تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تجاه مرمى ضمك ولكن الحارس مصطفى زغبة يتصدى لها ويبعدها عن مرماه، وذلك خلال الدقيقة “15”.

كما أهدر كويلار فرصة خطيرة أمام مرمى ضمك بعد أن مرّرت تسديدته بجوار القائم الأيمن وذلك خلال الدقيقة “42”، في الوقت الذي استحوذ فيه الأزرق على الكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق